رابط إمكانية الوصول

logo-print

إعادة انتخاب فوزي لقجع رئيسا للجامعة المغربية لكرة القدم


فوزي لقجع

أعيد انتخاب السيد فوزي لقجع، رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لولاية ثانية تمتد لأربع سنوات، وذلك خلال الجمعية العامة العادية التي عقدتها الجامعة مساء يوم الأحد بمدينة الصخيرات.

ويذكر أن فوزي لقجع تم تكليفه خلال الجلسة العامة الاستثنائية للاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) المنعقدة نهاية الاسبوع في الرباط خطة نائب ثالث لرئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ورئيس اللجنة المالية.

وجاء انتخاب قائمة المرشح الوحيد فوزي لقجع بالإجماع من قبل المندوبين 39 الحاضرين في الجمعية العامة للجامعة المغربية لكرة القدم من أصل 48.

وانتخب لقجع لولاية ثانية وأخيرة على رأس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حسب القانون 30-09 المتعلق بالتربية البدنية الذي يحدد ولاية رؤساء الجامعات في ولايتين كل واحدة مدتها أربع سنوات.

وتضم قائمة المكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالخصوص فوزي لقجع رئيسا ونوال متوكل وعزيز بودربالة وخليل الرويسي (حكم سابق) ونور الدين النيبت عن اللاعبين الدوليين القدامى، إضافة إلى ممثلين عن أندية البطولة المحترفة المغربية في القسم الاول وأندية البطولة المحترفة في القسم الثاني وعن الرابطات الجهوية وأندية كرة القدم الهاوية.

المصدر: وكالات

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG