رابط إمكانية الوصول

logo-print

حلم ظل يراوده.. هل سيمضي الجزائري محرز مع برشلونة ؟


رياض محرز

يشغل موضوع انتقال اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي هذه الأيام، حيث يترقب محبو لاعب ليستر سيتي والمنتخب الجزائري بشغف كبير معرفة وجهته خلال الموسم الرياضي الجاري.

وتناقلت وسائل إعلام محلية، خبر انتقال الدولي الجزائري إلى أوروبا، أمس الأربعاء، (حيث كان في تربص مع الخضر بالجزائر) لإمضاء عقد مع فريق أوروبي، دون إعطاء تفاصيل عن الصفقة، لعدم إدلاء المعني بأي تصريح بهذا الخصوص.

وفي خضم التساؤل حول الوجهة القادمة لصانع ألعاب المنتخب الجزائري، أكد نشطاء أن محرز وصل إلى اتفاق نهائي مع برشلونة الإسباني، انطلاقا من خبر تكون وسائل إعلام إسبانية أعلنته صباح اليوم.

فيما أكد آخرون أن اللاعب لم يغادر البطولة الإنجليزية، حيث كان يلعب لنادي ليستر سيتي، و تحصل معه، الموسم ما قبل الماضي، على بطولة الدوري، ويكون قد أمضى مع نادي تشيلسي، الذي أبدى رغبة في ضمه منذ بداية الموسم المنصرم.

وكان مغردون أكدوا، فيما مضى، على أن اللاعب قد أنهى اتفاقا مبدئيا مع نادي أرسنال، حيث أمضى عقدا، بحسب تدوينة على فيسبوك، بـ 50 مليون يورو!

وسرعان ما لقيت التدوينة أعلاه تكذيبا من مدون جزائري آخر، حيث أكد على أن برشلونة الإسباني، سبق الجميع، و تعاقد مع اللاعب الجزائري الذي أبدى استعدادا للانتقال لأشهر ناد إسباني، خلال تصريحاته الصحفية السابقة.

اللافت في القضية، أن الجزائريين كما اللاعب المفضل لديهم، يرغبون لو تحقق حلم محرز، ويمضي اليوم مع نادي برشلونة الإسباني الذي يحظى بمتابعة حثيثة من طرف الجمهور الرياضي الجزائري؟

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG