رابط إمكانية الوصول

logo-print

تسبب عدم ظهور المنتخب المغربي في المباراة التي جمعته أمس بمنتخب سيربيا، في خيبة أمل لدى الجماهير المغربية التي كانت تنتظر ظهور "أسود الأطلس" بالقميص الجديد الذين سيشاركون به في مونديال روسيا 2018.

وعبر المغردون على الموقع الاجتماعي "تويتر"، عن غضبهم من تأخر إعلان الشركة المشرفة عن القميص الجديد للمنتخب الوطني، مستنكرين سموه "صمت الجامعة المغربية لكرة القدم و عدم تبريرها هذا التأخير".

وأكد نشطاء، أن أغلبية المنتخبات المشاركة في كأس العالم بروسيا أعلنت عن قمصان فرقها الجديدة، والتي ستظهر بها في البطولة التي تقام بروسيا الصيف المقبل.

​وتداول المغردون على نطاق واسع، صورة قميص المنتخب الوطني المحتمل، الذي سيخوض به نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا الصيف القادم.

وأفادت تدوينات أن "الشركة المسؤولة عن الملابس واللوازم الرياضية، اختارت أن يكون القميص الوطني شبيها بقميص الجيل الذي خاض منافسات 1986 اقتداء بالإنجاز الذي تحق آنذاك".

​وكانت جريدة ليكيب الفرنيسية، قد نشرت الأربعاء الماضي، صورة لقميص قالت إنه هو القميص الذي سيخوض به المنتخب الوطني منافسات كأس العالم بروسيا الصيف القادم، لكن الجريدة سرعان ما قامت بحذف المنشور.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG