رابط إمكانية الوصول

logo-print

حققت أغنيته الأخيرة ملايين المشاهدات في مدة زمنية وجيزة. نادر الخياط المشهور باسم ريدوان، منتج موسيقى، موزع، كاتب أغان ومغن سويدي أميركي الجنسية ومغربي الأصل، ارتبط اسمه بمشاهير أميركيين أنتج لهم أغان وصلت إلى العالمية.

في هذا الحوار يكشف ريدوان تفاصيل أكثر عن أغنيته الجديدة "بوم بوم".

نص المقابلة:

كيف فكرت في إنتاج أغنية تروّج للسياحة بالمغرب؟

هو حلم قديم. اليوم تحقق بعدما أنتجت الأغنية التي أحسست بأنها ستكون قنبلة الموسم والتي تمتلك كل المؤهلات حتى تكون أغنية عالمية. كمغربي، لطالما حلمت بإنتاج أغنية تُظهر جمال المغرب، الذي أحب، للعالم.

في الحقيقة، عندما غادرت المغرب إلى أميركا، كنت على تواصل دائم مع نجوم كبار، وكنت أدعوهم ليزوروا وطني. من بين هؤلاء النجوم "جينيفر لوبيز"، "إنريكيه إغليسياس"، "آشر" وأسماء أخرى عالمية. لكنني اليوم أنتجتُ هذه الأغنية حتى يرى العالم كله جمال وطني وليس النجوم فقط. وحتى أحقق حلمي القديم.

هل تلقيت دعما من وزارة السياحة المغربية لإنتاج الأغنية؟

لا تعليق.

ما الذي جعلك تختار "دادي يانكي" و"فرنش مونتانا" و"ديانا جان" ليشاركوك في "بوم بوم"؟

اخترت الفنان الذي أراه مناسبا للأغنية. إنه شيء جميل ومسلٍّ عندما تجمع فنانين مختلفين ومتميزين لتبتكر شيئا متميزا ومتفردا.

باختيارك، "دادي يانكي"، هل ترغب في أن تجعل من "بوم بوم" نسخة لأغنية "ديسباسيتو"؟

"بوم بوم" هي أغنية ريدوان، وهي أغنية عالمية أنتجتها ليرقص العالم عليها ويشعر بالفرح والمتعة. هي أغنية ترغب في نشر الحب، الإيجابية والسلام في العالم كله.

هل تحلم بتحقيق نفس أرقام "ديسباسيتو"؟

أكيد، كل فنان في العالم يحلم بأن تحقق أغنيته نفس نجاح أغنية "ديسباسيتو" ونفس الأرقام، التي حققتها الأغنية. ولما لا؟ يمكن أن تحقق "بوم بوم" ذلك.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG