رابط إمكانية الوصول

logo-print

هؤلاء 5 مشاهير يفضلون قضاء عطلتهم بالمغرب


الممثل الأسترالي هيو جاكمان

يجذب المغرب سنويا العشرات من مشاهير العالم، لقضاء عطلهم بالمملكة، خاصة في مدينة مراكش، التي تعد قبلة سياحية مهمة لمشاهير السياسة والرياضة والفن.

إليكم 5 مشاهير يقضون عطلتهم بالمغرب:

كريستيانو رونالدو

بدى لافتا إعجاب نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو بالمغرب، وأصبح يقوم بزيارات متكررة لمدينة مراكش، حتى أن العديد من المنابر الإعلامية المحلية بدأت تتحدث عن نية النجم البرتغالي إنشاء محلات سياحية بالمغرب.

وغالبا ما يحل نجم ريال مدريد الإسباني بالمغرب خلال عطله مرفوقا بابنه أو والدته.

جاك شيراك

اعتاد الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك خلال السنوات الأخيرة قضاء عطله السنوية بالمغرب، خاصة بمدينة أكادير جنوب البلاد.

يصطحب الرئيس الفرنسي زوجته بيرناديت شيراك، ويقيمان في فيلا فاخرة تقول منابر صحافية إن العاهل المغربي محمد السادس هو من يضعها تحت تصرفهما.

وسبق أن تعرض جاك شيراك خلال السنة المنصرمة لوعكة صحية خلال قضاء عطلته بمدينة أكادير، اضطر معها للعودة على عجل لفرنسا لتلقي العلاج.

ملك السعودية

ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز هو أيضا صار يفضل قضاء عطلته السنوية بمدينة طنجة شمال المغرب.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقضي فيها الملك السعودي عطلته السنوية بـ"عروس الشمال"، حتى أنه قرر تنظيم الاحتفال بزفاف أحد أبنائه بنفس المدينة العام الماضي، بحضور ملك المغرب وأفراد من عائلته.

سلمى حايك

اختارت نجمة هوليوود سلمى حايك قضاء عطلتها السنوية بالمغرب، رفقة ابنتها فالينتينا، زارت خلالها مدينة مراكش والعديد من المناطق المحيطة بها، التي تزخر بمؤهلات طبيعة كبيرة.

نجم "إكس مان"

بدوره قضى الممثل الأسترالي المعروف هيو جاكمان، أياما من عطلته السنوية بالمغرب، ونشر صورة له على حسابه في الانستغرام عبر فيها عن إعجابه بالمملكة لقيت تفاعلا كبيرا من "فانز الفنان".

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG