رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

بينهم مادونا.. 5 مشاهير يقضون عطلة الصيف بالمغرب!


عشرات المشاهير من العالم يجذبهم المغرب سنويا لقضاء عطلتهم الصيفية، خاصة في مدن مراكش وفاس وطنجة وتطوان، وهي المدن السياحية التي تعد قبلة لمشاهير الفن والسياسة والرياضة من العالم.

إليكم 5 مشاهير يقضون عطلة الصيف بالمغرب.

يارا

نشرت الفنانة اللبنانية يارا عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، صورة لها ظهرت فيها بقرب شاطئ البحر بمدينة طنجة (شمال المغرب).

وعلقت يارا على الصورة قائلة: "اجعل صيفك لا ينسى.. وأنتم كيف تقضون يومكم في هذا الجو الرائع؟".

لارتيست

اتشرت صور الفنان يوسف أقديم المعروف بـ "لارتيست" وهو يستمتع بالجو الحار بمدينة مراكش على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

يوسف أقديم مغني فرنسي من أصل مغربي، لديه أغاني مشهورة في فرنسا والمغرب.

مادونا

​من المنتظر أن تسافر نجمة البوب العالمية مادونا إلى المغرب الأسبوع القادم، وبالضبط إلى قصبة تمدوت بضواحي مراكش، للاحتفال بعيد ميلادها الستين في الخامس عشر من أغسطس الجاري، وذلك برفقة أصدقائها المقربين.

وذكرت وسائل إعلام مغربية، أن العاملين بالقصبة يستعدون لاستقبال النجمة، وسط تكتم شديد، كما جرت به العادة، حيث يطلب أغلب المشاهير الذين يقصدون قصبة تمدوت للاستجمام عدم تسريب أخبارهم خوفا من ملاحقة الصحافة.

ريان سيكريست

قضى الإعلامي الأميركي ريان سيكريت وصديقته عارضة الأزياء شاينا تايلور أسبوعا كاملا في المغرب احتفالا بعيد ميلادها، حيث زارا منطقة الصحراء ومراكش.

يذكر أن الثنائي بدأ المواعدة قبل سنوات، لكنهما أعلنا عن علاقتهما رسميا سنة 2017، وهما الآن يقيمان سويا في مدينة نيويورك.

شذى حسون

تقضي المغنية العراقية من أصل مغربي شذى حسون، عطلتها الصيفية في جو عائلي بمدينة فاس بالمغرب.

ونشرت شذى صورا على صفحتها على إنستغرام من حفل زفاف أخيها وائل حسون الذي نظم بمدينة فاس، وحضره نجوم مغاربة في العالم العربي، من بينهم سلمى بن عمر وفاتي جمالي وفنانون آخرون.

المصدر: أصوات مغاربية

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG