رابط إمكانية الوصول

logo-print

يخوض البطل المغربي الواعد في سباق الدراجات، أنس صورمات، في أبريل القادم غمار بطولة أميركا للدراجات النارية "صنف الموطو جيبي" التي تضم خيرة المتسابقين على المستوى الدولي، وذلك بعد حصده لنتائج إيجابية في عدة سباقات في هذا الصنف الرياضي بالولايات المتحدة.

واحتل صورمات الطالب الجامعي الذي انتقل قبل سنتين إلى الولايات المتحدة، بعد أربع جولات بمدارات السباق الأميركية، المركز الثاني في الترتيب العام لمسابقة الجهة الغربية للولايات المتحدة.

وحقق المتسابق المغربي المنحدر من مدينة الدار البيضاء، والذي يحرص على حمل العلم الوطني المغربي في كل السباقات التي يخوضها، أسرع توقيت في الجولة الاخيرة التي جرت على حلبة لاس فيغاس، رافعا رصيده الى 133 نقطة خلف أفضل سائق أميركي خلال هذه السنة، جيسي جيبس، فيما احتل المركز الثالث السائق زاك هارنغتون بمجموع 84 نقطة.

وبفضل هذه النتائج المشجعة التي تحققت بإمكانيات ذاتية، لكن بعزيمة وإصرار قويين، أوجد المتسابق المغربي لنفسه مكانا بين السائقين المحترفين على مستوى العالم الذين سيخوضون مسابقة "موطو أميركا".

وقال صورمات: إن المشاركة في بطولة "موطو أميركا" تعد "فرصة للفت أنظار فرق عالمية في هذا الصنف الرياضي، فضلا على كونها خطوة كبيرة تمهد الطريق للمشاركة في بطولات عالمية".

وأكد تطلعه الى إحراز نتيجة ايجابية بحلبة أوستن الشهيرة بولاية تكساس التي ستحتضن أطوار هذه البطولة، على غرار ما حققه في حلبة لاس فيغاس خلال الأسابيع الماضية، مشيرا إلى أنه يخوض تدريبات بدنية وتقنية بإحدى الحلبات القريبة من سان دييغو حيث يقطن استعدادا لهذا الحدث الرياضي.

المصدر: وكالات

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG