رابط إمكانية الوصول

logo-print

يجمع المشاهير في العادة ثروات كبيرة سواء كانوا من الفنانين أو الرياضيين أو رؤساء الشركات، غير أن هذه الثروة تتضاعف إذا ما أقدم أحد هؤلاء المشاهير على الزواج من شريك له في الشهرة.

وإذا كانت الخلافات بين المشاهير الأزواج عادة ما تؤدي إلى الانفصال، فإن عددا من هؤلاء ما زالوا يحافظون على علاقاتهم ويجمعون ثروات ضخمة.

جيف وماكينزي بيزوس (92.7 مليار دولار)

تربط جيف بيزوس بزوجته ماكينزي بيزوس علاقة زواج منذ 24 سنة. التقى جيف الروائية ماكينزي قبل ربع قرن تقريبا واشتغلا سويا في شركة استثمارات، قبل أن ينتقلا إلى سياتل ويؤسسا أمازون.

جيف وماكينزي بيزوس
جيف وماكينزي بيزوس

بيل وميليندا غيتس (89.6 مليار دولار)

جمع بيل وزوجته ما يقارب الـ90 مليار دولار، غير أنهما أصبحا ينفقان منها الكثير منذ إنشائهما جمعيتهما الخيرية عام 2000. خصص الزوجان مبلغ 40 مليار دولار للمساعدة في تحسين الصحة عبر العالم.

التقى بيل وزوجته ميليندا قبل 23 عاما وأنجبا ثلاثة أولاد.

بيل وميليندا غيتس
بيل وميليندا غيتس

مارك زوكربيرغ وبريسيلا شان (74.2 مليار دولار)

تمكن زوكربيرغ من جمع المليار الأول من ثروته في سن الـ23، وكانت زوجته بريسيلا إلى جانبه منذ البداية.

تزوج مارك وبريسيلا سنة 2012. ورغم انشغالاتهما الكثيرة إلا أنهما يعملان على مساعدة تطوير الصحة عبر العالم وكذا التعليم من خلال مبادرة "شان زوكربيرغ".

مارك زوكربيرغ وبريسيلا شان
مارك زوكربيرغ وبريسيلا شان

إيفان شبيغل وميرندا كير (3.44 مليار دولار)

يعد مؤسس سنابتشات إيفان شبيغل من بين أغنى رجال الأعمال في الولايات المتحدة. تزوج في وقت سابق من هذه السنة عارضة الأزياء الأسترالية ميرندا كير، التي تحصي هي الأخرى ثروة تقدر بـ45 مليون دولار.

إيفان شبيغل وميرندا كير
إيفان شبيغل وميرندا كير

جاي زي وبيونسي (1.16 مليار دولار)

جمع المغنيان الذين تزوجا في 2008 ثروتهما من الإنتاج الموسيقي، وبيع الألبومات الغنائية وجولاتهما عبر العالم من خلال إقامة الحفلات.

جاي زي وبيونسي
جاي زي وبيونسي

المصدر: تايم

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG