رابط إمكانية الوصول

logo-print logo-print

فيسبوك تطور تطبيقا سينافس سنابشات


أحد مكاتب شركة فيسبوك

تعتزم شركة فيسبوك إطلاق تطبيق مراسلة جديد يدعى "ثريدز" Threads مخصص لخدمة إنستغرام، والذي سيوفر نسبة أعلى من التواصل والمشاركة مع الأصدقاء والمستخدمين الآخرين.

التطبيق الجديد سيسمح بمشاركة تفاصيل مثل الموقع، وسرعة وقوة البطارية مع الأصدقاء، بجانب الرسائل النصية والصوتية، وإرسال الصور باستخدام أدوات إنستغرام، بحسب موقع The Verge.

التطبيق خصص في الأصل لإجراء المحادثات مع قائمة "الأصدقاء المقربين" على إنستغرام، بينما يتم تجريبه داخليا في فيسبوك، وقد رفضت شركة إنستغرام الرد على استفسار موقع The Verge بخصوص التطبيق.

وكانت إنستغرام قد أوقفت العمل على تطوير تطبيق Direct في مايو الماضي، والذي قد بدأت في تطويره منذ أواخر عام 2017، بعدما أحبط المجربون من عملية التنقل بين تطبيقات المراسلة التابعة لفيسبوك.

رغم ذلك، ظلت إنستغرام مهتمة في بناء منصة مراسلة، خاصة بعدما انتقل فريق من Facebook Messenger في بداية هذا العام، من باب توثيق الشراكة بين الشركتين.

ويعتبر Threads خطوة من جانب موقعي فيسبوك وإنستغرام المملوكين لشركة فيسبوك، لمنافسة تطبيق سنابشات، والذي ظهر من الإحصاءات قضاء المستخدمين صغار السن وقتا أطول فيه بسبب خاصية المحادثة مع أقرب الأصدقاء، التي تحاول فيسبوك تنفيذها من خلال تطبيق Threads.

المصدر: موقع الحرة

شاهد التعليقات

XS
SM
MD
LG