رابط إمكانية الوصول

logo-print

شرطة تونس تكشف استغلال متشددين لأموال قمار غير مرخص


عملية توقيف بتونس (أرشيف)

كشف أعوان فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمنوبة التونسية النقاب على محل خدمات إعلامية حوله صاحبه إلى مقر سري لممارسة لعبة "بلانات وين"، وهي لعبة رهان رياضي على الإنترنت غير مُرخّص بها، وذلك بمنطقة السعيدة من معتمدية وادي الليل، وفق ما ذكره مصدر أمني لوكالة الأنباء التونسية الذي أشار أيضا إلى ارتباط الواقعة بمخطط إرهابي.

وأضاف المصدر ذاته أنه "على إثر توفر معلومات مفادها استغلال صاحب محل خدمات إعلامية بحيّ النسيم السّعيدة لمشروعه في تعاطي الرّهانات الرّياضيّة وتردد مجموعة تكفيرية بصفة مستمرة على محله، تمت مداهمة المكان، في الليلة الفاصلة بين الإثنين والثلاثاء، وإيقاف الشخص وحجز حاسوبين ومبلغ مالي هام".


وبعد استنطاقه اعترف المعني باستغلال محله منذ 4 أشهر لممارسة لعبة "بلانات وين" الممنوعة، وتردد مجموعة معروفة بالمنطقة بتبنيها الفكر السلفي المتشدد، وعدد من شبان المنطقة لجني أرباح مالية.

وقد تم الاحتفاظ بصاحب المحل بعد استشارة النيابة العمومية، ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنه من أجل "مخالفة الاجراءات الإداريّة وإعداد محلّ لتعاطي القمار دون ترخيص والاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي" في انتظار إحالته على المحكمة الابتدائية بمنوبة.

المصدر: وكالات

رأيك

اظهار التعليقات

XS
SM
MD
LG