المزيد من الأخبار

أعلنت وزارة الصحة الجزائرية، اليوم، عن 137 إصابة جديدة بفيروس كورونا و8 وفيات.
أكدت وزارة الداخلية الجزائرية، اليوم، أن عدد المستفيدين من منحة التضامن، التي أقرها الرئيس تبون لفائدة المتضررين من آثار جائحة كورونا، بلغ قرابة 322 ألف مستفيد.
قدم الجيش الجزائري 53 شاحنة ومركبة عسكرية للجيش المالي، لمساعدته في مكافحة الإرهاب.
استقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، مساء الخميس، عثمان بلوزداد آخر عضو في "مجموعة 22" التاريخية، التي خطّطت لتفجير ثورة نوفمبر التحريرية سنة 1954.
قال المحامي عبد الغني بادي، أمس الخميس، إن موافقة النيابة العامة لمجلس قضاء تيبازة (غرب العاصمة)، على طلب الناشط السياسي المسجون، كريم طابو، إجراء مكالمة هاتفية مع عائلته، جاءت بعد إصدار هيئة الدفاع بيانا ندّدت فيه بقرار الرفض.
أعلنت الحكومة الجزائرية، اليوم، رفع الحجر الصحي عن ولايات سعيدة، وتندوف، وإليزي، وتمنراست.
أعلنت وزارة الصحة الجزائرية، اليوم، عن 140 إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفيات.
أدلى المترشحان السابقان للرئاسيات الجزائرية، عبد القادر بن قرينة وعزالدين ميهوبي، بموقفيهما من قضية روبورتاج القناة الفرنسية الخامسة حول الحراك الشعبي واستدعاء السفير الجزائري في فرنسا على خلفية ذلك.
سيتم الإعلان بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتأسيس المحافظة السامية للأمازيغية، عن تأسيس "جائزة للأدب واللغة الأمازيغية".
زكى أعضاء المؤتمر الاستثنائي لحزب "التجمع الوطني الديمقراطي" الجزائري (الأرندي) الطيب زيتوني أمينا عاما جديدا، خلفا للنرشح السابق للرئاسيات الأخيرة، عز الدين ميهوبي.
أعلنت وزارة الخارجية الجزائرية، الأربعاء، أنها استدعت سفيرها لدى باريس للتشاور، وذلك على خلفية بث محطات تلفزة فرنسية وثائقيات حول الحركة الاحتجاجية ضد النظام في الجزائر.
أعلنت وزارة الصحة الجزائرية، اليوم، عن 160 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع مجموع الإصابات المؤكدة إلى 8857.
عاد الوزير الجزائري المنتدب لرياضة النخبة، نورالدين مرلسي، إلى أيام مجده في سباقات الـ1500 متر و3000 متر في التسعينيات، والتي حقق فيها أرقاما قياسية عالمية ومراتب أولى.
بماسبة الذكرى الـ137 لوفاة الأمير عبد القادر، دونت سفارة الولايات المتحدة الأميركية في الجزائر على حسابها في فيسبوك محتفية به.
أكد عضو اللجنة الوطنية لمتابعة كورونا، البروفيسور بركاني بقاط، أن الجزائر ستواصل العمل ببرتوكول العلاج بالكلوروكين، رغم دعوة منظمة الصحة العالمية لوقف استخدامه.
كشفت مصالح الأمن الوطني أنه تم، خلال يومي عيد الفطر، وضع 5.319 شخص محل إجراء قضائي ووضع 1.647 مركبة و602 دراجة نارية في المحشر بسبب مخالفات تتعلق بأحكام اللوائح التنظيمية المرتبطة بالوقاية والحد من تفشي فيروس كورونا.
قررت محكمة بومرداس في الجزائر، أمس الثلاثاء، تأجيل محاكمة المدير العام الأسبق للأمن الوطني، عبد الغاني هامل، وأحد أبنائه بالإضافة إلى عدد من المسؤولين السابقين إلى الثاني من شهر يونيو القادم.
أعلنت وزارة الصحة الجزائرية، اليوم، تسجيل 194 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع مجموع الإصابات إلى 8697.
أثارت قناة "الباهية" الجزائرية غضبا واسعا لدى سريحة كبيرة من المواطنين على خلفية الحفل الذي نظمته بمناسبة عيد الفطر بوهران.
قالت وسائل إعلام محلية إن سعيد بوتفليقة شقيق ومستشار الرئيس الجزائري السابق سيقف اليوم مجددا مججدا أمام العدالة في قضايا تتعلق بالفساد.
ممتطيا صهوة جواده، شاهرا سيفه، كأنه يتقدّم جيوش المقاومة التي كان يقودها في معاركه ضد الفرنسيين
عبد السلام بارودي
29 مايو 2018
قالت وزارة الصحة الجزائرية إنه تم تسجيل 197 إصابة جديدة بفيروس كورونا و9 وفيات جديدة.
دعا عبد الرزاق مقري، رئيس حركة مجتمع السلم (حزب إسلامي جزائري)،  إلى إطلاق سراح كل المعتقلين السياسيين، قائلا إن "من شروط الجزائر الجديدة أن تفرغ السجون من السجناء السياسيين".
قال وزير الصحة الجزائري عبد الرحمان بن بوزيد إن بلاده شرعت في التحضير لمرحلة ما بعد كورونا، مؤكدا أن الإجراء "ضرورة لا بد منها".