ابتسام بوحراث
ابتسام بوحراث

في رد على منشط إذاعي مغربي أثار جدل بعد تعليق وُصف بالمسيء للمرأة، أطلقت لاعبة سابقا في المنتخب المغربي النسوي تحديا فريدا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

​​ابتسام بوحراث، اللاعبة الدولية السابقة، دعت المنشط الإذاعي بـ"راديو مارس"، عادل العوماري، إلى خوض مباراة في كرة القدم تضم فريقا من العاملين في الإذاعة المتخصصة في الرياضة، ضد فريق نسائي تقوده.

ولم يتوقف التحدي عند هذا الحد، بل اشترطت بوحراث، التي اعتزلت الملاعب قبل حوالي 4 سنوات، أن يحضر وجبة من وصفات مقدمة برامج الطبخ الشهيرة "شميشة".

 

​​وكان المنشط الإذاعي المذكور قد أثار موجة جدل بعدما رد على مستمعة أبدت رأيا بخصوص المنتخب المغربي لكرة القدم قائلا: "اذهبي لتطبخي أو تشاهدي شميشة ودعي عنك كرة القدم".

عقب ذلك، أعلنت إذاعة "راديو مارس" الخاصة، في بيان رسمي، أنها أوقفت الصحافي 3 أيام مع تقديم اعتذار عن ما صدر عنه.

 

المصدر: أصوات مغاربية

مواضيع ذات صلة

المغرب

المغرب يسجل 80 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

06 يونيو 2020

أعلنت وزارة الصحة المغربية، مساء السبت، ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد إلى 8151 حالة وذلك إثر تسجيل 80 حالة إصابة جديدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وأوضحت الوزارة، أن 46 حالة من المكتشفة بين السادسة من مساء أمس الجمعة، والسادسة من مساء اليوم السبت، سجلت بجهة الدار البيضاء سطات، تتعلق بأربع بؤر عائلية صغيرة وبؤرة مهنية، 14 بجهة طنجة تطوان الحسيمة تتعلق بمخالطين لحالات مختلفة، 12 بجهة مراكش آسفي 10 منها ترتبط ببؤرة عائلية سبق الإعلان عنها، 5 حالات بجهة الرباط سلا القنيطرة، حالتان بجهة فاس مكناس وحالة واحدة بالجهة الشرقية. 

من جهة أخرى، أعلنت الوزارة، تسجيل 47 حالة شفاء جديدة، ليصل مجموع  المتعافين من المرض إلى 7315 حالة. 

في المقابل لم تسجل أية حالة وفاة جديدة واستقر إجمالي الوفيات الناتجة عن الفيروس منذ ظهوره في المملكة وحتى الآن عند 208 حالات. 

أما بالنسبة للحالات التي كان يشتبه في إصابتها بالفيروس والتي تم استبعادها بعدما أكدت التحاليل المخبرية خلوها منه فقد بلغ مجموعها 281 ألفا و306 حالات. 

 

المصدر: أصوات مغاربية