من مباراة الرجاء والوداد في بطولة الأندية العربية
مباراة سابقة للرجاء والوداد (أرشيف)

أسابيع قليلة بعد إقصائه له من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية، حقق نادي الرجاء البيضاوي انتصارا على غريمه الوداد البيضاوي، اليوم الأحد، بنتيجة هدف دون مقابل، لحساب الدورة 10 من الدوري المغربي.

وتمكن الرجاء من خطف نقاط المباراة الثلاث على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بهدف جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة بتوقيع اللاعب حميد أحداد. 

وعرفت المباراة حضورا جماهيرا أقل من المعتاد في مباريات الديربي البيضاوي، بعد منع السلطات جماهير الفريقين من رفع "تيفوهات" ثلاثية الأبعاد في هذه بالمباراة، وفق مواقع محلية.

بالمقابل، عرفت أطوار المباراة إيقاعا بطيئا أثّر على مستواها العام، الأمر الذي ظهر جليا في تدوينات المتابعين عبر المنصات الاجتماعية، والذين عبروا عن انتقادهم للأداء الذي ظهر به الفريقان

 

المصدر: أصوات مغاربية

مواضيع ذات صلة

المغرب

17 حالة جديدة ترفع إصابات كورونا في المغرب إلى 708

02 أبريل 2020

أعلنت وزارة الصحة المغربية، مساء الخميس، تسجيل 17 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد رفعت العدد الإجمالي للإصابات في المملكة إلى 708 حالات. 

وتم تسجيل الإصابات الجديدة بين السادسة من مساء الخميس، موعد التصريح الصحافي اليومي لوزارة الصحة، والتاسعة من مساء اليوم نفسه. 

كما أعلنت الوزارة تسجيل حالة تعافي جديدة ليرتفع مجموع حالات الشفاء من المرض إلى 31 حالة، في حين استقر عدد الوفيات عند الأرقام المعلنة في التصريح المسائي للوزارة، أي 44 حالة. 

في المقابل ارتفع عدد الحالات التي كان يشتبه في إصابتها بالفيروس والتي أثبتت التحاليل المخبرية خلوها منه، ليصل إلى 2916 حالة. 

المصدر: أصوات مغاربية