بدر هاري
بدر هاري

بعد انتهاء نزاله بهزيمة غير منتظرة بسبب الإصابة، خرج البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ بدر هاري، للتعليق على ما حصل ليلة المباراة، التي جرت في أرنهيم بهولندا، السبت الماضي.

واختار هاري، بطل العالم سابقا لعدة مرات في رياضة الكيك بوكسينغ، الظهور على حسابه عبر انستغرام، للتعبير عن مشاعره بسبب الإصابة التي منعته من إنهاء أشواط النزال، الذي كان متفوقا فيه إلى غاية سقوطه، بسبب إصابة في القدم اليسرى.

وقال هاري، "إنه من الصعب بالنسبة لي تقبل هذه النتيجة، لكن أثبت للعالم أنني مازلت أكثر ملاكم مهيمن على الوزن الثقيل في هذه اللعبة".

وعبر هاري، المقيم بهولندا، عن ثقته الكاملة في قدرته على الحصول على لقب هذه المنافسة، متوعدا منافسه ريكو فيرهوفن، بمواجهة أخرى، ستكون هي الثالثة لهما بعد نزالين، انسحب منهما هاري بسبب الإصابة.

بالمقابل، اعترف البطل المغربي لمنافسه على الحلبة، بنبله بعدما تحلى بالروح الرياضية عقب حدوث الإصابة، الأمر الذي التقطته كاميرات التلفزيون، حينما قام الهولندي ريكو، بتشجيع هاري، الذي كان ملقى على أرض الحلبة، معانقا إياه قبل تسليمه حزام المسابقة.

ووعد هاري، الجماهير المغربية ومتابعي الرياضة بالعودة مجددا، مخاطبا خصومه بالتحضير جيدا لهذه العودة المنتظرة.

 

المصدر: أصوات مغاربية

 

مواضيع ذات صلة

Volunteers disinfect a building to prevent the spread of coronavirus, following the announcement of a health state of emergency…
خلال عملية تعقيم لحد انتشار كورونا في المغرب

 

وصل عدد المصابين بفيروس كورونا بالمغرب إلى 463 حالة مؤكدة. 

وكشفت وزارة الصحة المغربية، في الندوة الصحافية اليومية، أنه تم تسجيل 104 حالات جديدة خلال 24 ساعة الماضية، أي منذ الساعة السادسة من يوم أمس، إلى غاية الساعة السادسة من اليوم، الأحد.

كما وصل عدد الحالات المستبعدة إلى 1756، فيما ظل عدد الوفيات ثابتا في 26 حالة وفاة.

كما سجلت وزارة الصحة أن مدينة الدار البيضاء تحتل المركز الأول فى عدد الإصابات بالفيروس  بـ130 حالة متبوعة بمدينة مراكش بـ76 حالة ومكناس بـ49 حالة.