حادثة سير- تعبيرية
حادثة سير- تعبيرية | Source: shutterstock

لقي محاميان اثنان مصرعهما، صباح اليوم الخميس، في حادثة سير نواحي العاصمة المغربية الرباط، وفق ما أعلنت هيئة المحامين بالرباط. 

ويتعلق الأمر بحسب ما كشفت الهيئة في تعزية نشرتها عبر صفحتها على "فيسبوك" بالمحاميين أمين آيت حامد وسعيد اشتاتو، في حين أكدت مواقع محلية وفاة السائق وتعرض محام ثالث لإصابة خطيرة.

المحامية وقريبة أحد الضحايا، فتيحة اشتاتو أفادت بأنها تلقت اليوم خبر وفاة ابن عمها المحامي سعيد اشتاتو في حادثة سير، مضيفة أن "الحادثة وقعت بعدما انزلقت عجلات السيارة بالقرب من نفق في مدينة تمارة بالقرب من الرباط".

وتابعت المتحدثة تصريحها لـ"أصوات مغاربية" قائلة "تلقيت معلومات بوفاة ثلاثة أشخاص، بينما يوجد شخص رابع في حالة خطيرة".

وفي السياق نفسه، ذكر موقع "العمق" أن الحادث أدى إلى وفاة محاميين اثنين هما "أمين آيت حامد وسعيد اشتاتو اللذين فارقا الحياة على الفور، فيما يرقد معاذ الحفيا في قسم الإنعاش في وضعية حرجة".

بدوره قال موقع "الأول" إن الحادث أودى بحياة ثلاثة أشخاص هم السائق والمحاميين اشتاتو وآيت حامد، بينما يوجد محام ثالث هو معاذ الحفيا "في حالة حرجة".

وبحسب موقع "أخبارنا" المحلي فإن "الضحايا كانوا في طريقهم للمشاركة في وقفة احتجاجية كانت هيئتهم قد دعت إليها للتنديد بقرار فرض جواز التلقيح للولوج إلى المحاكم".

  • المصدر: أصوات مغاربية/ مواقع محلية

مواضيع ذات صلة

Real Madrid's Jude Bellingham, left, challenges for the ball with Bayern's Noussair Mazraoui during the Champions League…
الدولي المغربي ولاعب بايرن ميونخ الألماني، نصير مزراوي

أفادت تقارير إعلامية تركية، الأربعاء، بأن نادي غلطة سراي التركي يستعد لتقديم عرض رسمي لاستقدام الدولي المغربي ولاعب بايرن ميونخ الألماني، نصير مزراوي في الميركاتو الصيفي القادم. 

ونقلت صحف تركية عن مصادرها الخاصة قولها إن الدولي المغربي من أبرز الأسماء التي يريد النادي التركي ضمها هذا الصيف، لحاجته لظهير أيمن بإمكانياته. 

ونقل موقع "Turkiyegazetesi" أن النادي التركي وضع الدولي المغربي على رأس اهتماماته هذا الصيف، مشيرا إلى أن رغبة النادي البافاري في بيعه ستسهل إتمام الصفقة. 

بدورها، ذكرت صحيفة "الصباح" التركية أن مدرب غلطة سراي، أوكان بوروك، تلقى "تقريرا إيجابيا" عن اللاعب المغربي وأنه في حال تمت الصفقة سيكون مزراوي عنصرا أساسيا في تشكيلة النادي الموسم القادم. 

إلى جانب ذلك، أفاد المصدر ذاته، أن مواطنه ونجم النادي، حكيم زياش، سيكون عاملا مساعدا في إتمام الصفقة، بالنظر إلى علاقته القوية مع مزراوي. 

ولم تشر التقارير الإعلامية إلى قيمة الصفقة ولا لنوعية العرض الذي يجهزه النادي التركي لمزراوي، لكن تقارير ألمانية أكدت من جهتها استعداد النادي البافاري لعرض لاعبه المغربي بـ30 مليون يورو. 

ورغم لعنة الإصابات التي أثرت على مزراوي الموسم الماضي، إلا أنه عاد بقوة منها وكان من الأسماء التي حافظت على الرسمية وعلى ثقة مدرب النادي توماس توخيل. 

وكان مزراوي، الذي غاب عن تشكيلة "أسود الأطلس" مؤخرا لذهابه لأداء مناسك الحج، مساهما في بلوغ بايرن ميونيخ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما كان ناديه قريبا من التتويج بلقب الدوري الألماني الذي عاد في آخر الموسم لنادي باير ليفركوزن. 

  • المصدر: أصوات مغاربية