رياضة

أكد الاتحاد التونسي لكرة القدم، الأربعاء، أنه سيستأنف منافسات الدوري المحلي في أغسطس القادم، بعد توقفه جراء انتشار وباء فيروس كورونا المستجد مطلع مارس الفائت.
عاد الوزير الجزائري المنتدب لرياضة النخبة، نورالدين مرلسي، إلى أيام مجده في سباقات الـ1500 متر و3000 متر في التسعينيات، والتي حقق فيها أرقاما قياسية عالمية ومراتب أولى.
أعلن لاعب المنتخب الوطني عدلان قديورة التبرع للاعبة التنس الجزائرية إيناس إيبو بمبلغ 20 ألف جنيه إسترليني.
انتقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي في الجزائر، شمس الدين شيتور، الفارق بين أجور الأساتذة الجامعيين الباحثين ولاعبي كرة القدم.
أعلن الاتحاد العربي للسباحة تأجيل النسخة الخامسة من البطولة العربية للسباحة (أكابر) التي كانت مقررة شهر سبتمبر المقبل بمسبح المركب الأولمبي "محمد بوضياف" (الجزائر العاصمة) إلى تاريخ لاحق، بسبب جائحة كورونا.
جدد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، خير الدين زطشي، التزام هيئته بمحاربة الفساد "بكل أشكاله" وذلك بعد أن تم نشر تسجيل صوتي عبر وسائل التواصل الاجتماعي يتعلق بقضايا بيع وشراء مباريات نسب للمدير العام لوفاق سطيف، فهد حلفاية.
رفض الاتحاد العربي لكرة القدم بشكل رسمي المقترح الذي تقدم به مسؤولو فريق الإسماعيلي المصري والذي طالب فيه بإلغاء النسخة الحالية من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.