رياضة

أفادت تقارير إعلامية سعودية، الأربعاء، بأن الدولي المغربي ولاعب نادي الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله، مرشح لمغادرة ناديه هذا الصيف للانتقال إلى نادي القادسية السعودية اعتبارا من الموسم القادم. 
تترقب جماهير المنتخب التونسي لكرة القدم إعلان الاعب الدولي منتصر الطالبي (25 عاما) عن وجهته القادمة بعد تأكد نزول فريقه "لوريان" الفرنسي إلى دوري الدرجة الثانية.
لمع نجم الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر لسنوات عديدة في أوروبا ومع المنتخب الجزائري، واليوم يمر بمعاناة.. وبلحظات حرجة أعقبت إصابته قبل قرابة سنة في ركبته، الأمر الذي دفع ناديه الإيطالي الشهير "أي سي ميلان" إلى عرضه للبيع.
فشل نهضة بركان المغربي من التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، الأحد، بعد خسارته أمام مضيفه الزمالك المصري بهدف نظيف، في إياب نهائي المسابقة القارية، لينضاف الفريق "البرتقالي" إلى أندية مغربية أخرى خرجت هذا العام خالية الوفاض من المسابقات القارية. 
تتساءل العديد من الأوساط في الجزائر عن الوجهة التي سيختارها الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري، إسلام سليماني، والذي سينتهي عقده مع نادي ميتشلن البلجيكي بتاريخ 26 ماي الجاري.
تمكن المنتخبان المغربي والجزائري لكرة القدم لمبتوري الأطراف من التأهل إلى دور ربع النهائي من منافسات  كأس أفريقيا للأمم لهذه الفئة والتي تحتضنها مصر في الفترة بين 18 ماي و27 ماي الجاري، وذلك بعد تحقيقهما فوزين هامين في مباراتين، أمس الثلاثاء. 
توجه نادي "الزمالك" المصري بالشكر إلى لاعب نادي "نهضة بركان" المغربي ياسين البحيري وذلك على إثر ما وصفه بـ"التصرف الرائع" الذي قام به اتجاه لاعب "الزمالك" نبيل عماد "دونجا" خلال مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية التي أقيمت بملعب القاهرة في مصر، نهاية الأسبوع المنصرم.