رياضة

=خضع المدافع التونسي منتصر الطالبي لعملية جراحية بعد تعرضه لإصابة على مستوى الكتف في مباراة فريقه لوريان الفرنسي ضد نادي سترازبورغ يوم الأحد الفائت، ما سيحرم منتخب "نسور قرطاج" من أحد أهم أعمدته في المعسكر المقبل تمهيدا لدورة الإمارات الدولية.
يُرتقب أن يتم هذا الأسبوع الكشف عن هوية المدرب الجديد للمنتخب الجزائري لكرة القدم، خلفا للناخب السابق جمال بلماضي، بناء على المهلة التي حدّدها الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف)، والتي تنتهي اليوم 21 فبراير.
أثار تألق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مع نادي الاتحاد السعودي في المباريات الأخيرة، عودة الجدل بين الجماهير المغربية حول أحقيته في التواجد بتشكيلة المنتخب المغربي، وذلك بعد غيابه عن مشاركة الأسود في نهائيات كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.
أفادت تقارير إعلامية بأن نادي ريال مدريد الإسباني، يفكر في التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي الصيف المقبل، وأنه مرشح لمغادره ناديه الباريسي بقوة لتعويض الإسباني داني كاربخال الذي تقدم في العمر. 
كشف المغربي حسين عموتة أنه سيترك تدريب منتخب الأردن لكرة القدم "بعد 3 أو 4 أشهر"، إثر قيادته المفاجئة إلى وصافة كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، وذلك لأسباب عائلية
قاد الدولي الجزائري محمد أمين عمورة فريقه سانت جيلواز للفوز على منافسه "كورتريك" بثلاثية كاملة مقابل واحد في قمة الجولة الـ 26 من الدوري البلجيكي، بعدما سجل هدفا في الدقيقة 52 من عمر المباراة التي جرت بملعب "غولد نيسيورين". وكان هدف عمورة الثالث في حصيلة فريقه أمام نادي "كورتريك"، والـ 17 له منذ بدء الموسم الكروي الحالي، والرابع في رصيده منذ نهاية مشاركته مع المنتخب الجزائري في نهائيات كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار، التي لم يسجل فيها أي هدف لصالح الخضر الذين غادروا من الدور الأول بعد الإقصاء المبكر لهم.
استقرّ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بصورة مبدئية على الموعد المقترح لتنظيم النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم المقررة عام 2025 بضيافة المغرب، في شهري يوليو وأغسطس، حسب ما نقلته وكالة فرانس برس الإثنين عن مصدر لم تسمه.