المدرب المغربي بادو الزاكي - أرشيف
المدرب المغربي بادو الزاكي - أرشيف

نفى المدرب المغربي بادو الزاكي ما راج من أنباء بشأن توصل نادي شبيبة القبائل الجزائري إلى اتفاق مبدئي معه لتدريب الفريق في الفترة المقبلة خلفا  للمدرب الفرنسي هنري سطمبولي.

ونقلت صحيفة "المنتخب" الرياضية المغربية عن بادو الزاكي نفيه "كل الأخبار الزائفة التي ربطت قربه التعاقد مع شبيبة القبائل الجزائري".

ونقل المصدر ذاته عن بادو الزاكي أنه "ملتزم مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في إطار مشروع كبير إنطلق منذ مدة، وأن ما تم الترويج له غير صحيح بالمرة".

وأضافت الصحيفة المغربية أن الزاكي "ملتزم بالدورات التكوينية التي تنظمها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وبالتالي لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يرتبط حاليا بفريق معين".

ويشار إلى أنه سبق للمدرب بادو الزاكي أن أشرف على فريق شباب بلوزداد الجزائري وقاده للتتويج بلقب كأس الجزائر لكرة القدم عام 2017.

المصدر: الصحافة المغربية

 

مواضيع ذات صلة

بن ناصر
الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر

بات الدولي الجزائري ولاعب نادي أي سي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر، مطلوبا في بطولة "روشن" السعودية، حسب تقارير صحافية.

ونقلت وسائل إعلام جزائرية وسعودية عن الصحيفة الإيطالية "كورييري ديللو سبورت"، الأربعاء، أن نادي الهلال السعودي "بدأ مفاوضاته من أجل التعاقد مع الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط نادي ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وأشارت التقارير إلى أنّ نادي الهلال "يستعد لتقديم عرض رسمي لإدارة الميلان، في الأسابيع القليلة المقبلة، لضم إسماعيل بن ناصر بدءًا من موسم 2024 ـ 2025.

وكان "أي سي ميلان" أعلن فتح الباب أمام لاعبه الجزائري للمغادرة، خصوصا بعد تعرضه لإصابة في الركبة وخضوعه لعملية جراحية، كما أن عقد بن ناصر مع "الميلان" ينتهي في صيف 2027 مع شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو.

وانضم بن ناصر، البلغ 26 سنة، إلى "أي سي ميلان" في 2019 قادما من نادي "إمبولي" الإيطالي أيضا، ولعب مع "ميلان" 170 مباراة سجل فيها 8 أهداف.

وغاب بن ناصر عن المنتخب الجزائري في مواجهاته الأخيرة بداعي عدم الجاهزية، رغم ركونه لفترة نقاهة طويلة.

المصدر: أصوات مغاربية