Morocco's Bosnian new coach Vahid Halilhodzic (C) gestures during the friendly football match between Morocco and Burkina Faso…
مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، وحيد حاليلوزيتش

كشف مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، وحيد حاليلوزيتش، الخميس، عن اللائحة النهائية للاعبين المدعوين للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون الشهر المقبل.

وشهدت اللائحة، التي تضم 25 لاعبا، استدعاء مهاجم فريق برشلونة عبد الصمد الزلزولي لأول مرة واستمرار استبعاد الثنائي حكيم زياش ونصير مزراوي.

وضمت اللائحة النهائية للمنتخب المغربي ياسين بونو وأنس الزنيتي ومنير المحمدي في حراسة المرمى، وأشرف حكيمي وسفيان علاكوش وآدم ماسينا وسفيان الكرواني وسفيان شاكلا وسامي مايي وغانم سايس ونايف أكرد في الدفاع.

وفي وسط الميدان، فيصل فجر وسفيان أمرابط وسليم املاح وأيمن برقوق وإلياس شاعر وعمران لوزا وعز الدين اوناهي.

وفي خط الهجوم، اختار مدرب المنتخب المغربي منير حدادي، زكرياء بوخلال، عبد الصمد الزلزولي، سفيان بوفال، ريان مايي، يوسف النصيري وأيوب الكعبي.

وأوقعت قرعة أمم أفريقيا المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الغابون وغانا وجزر القمر، وستكون مباراة الأسود الأولى يوم الاثنين 10 يناير القادم أمام المنتخب الغاني.

 

المصدر: أصوات مغاربية

مواضيع ذات صلة

بن ناصر
الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر

بات الدولي الجزائري ولاعب نادي أي سي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر، مطلوبا في بطولة "روشن" السعودية، حسب تقارير صحافية.

ونقلت وسائل إعلام جزائرية وسعودية عن الصحيفة الإيطالية "كورييري ديللو سبورت"، الأربعاء، أن نادي الهلال السعودي "بدأ مفاوضاته من أجل التعاقد مع الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط نادي ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وأشارت التقارير إلى أنّ نادي الهلال "يستعد لتقديم عرض رسمي لإدارة الميلان، في الأسابيع القليلة المقبلة، لضم إسماعيل بن ناصر بدءًا من موسم 2024 ـ 2025.

وكان "أي سي ميلان" أعلن فتح الباب أمام لاعبه الجزائري للمغادرة، خصوصا بعد تعرضه لإصابة في الركبة وخضوعه لعملية جراحية، كما أن عقد بن ناصر مع "الميلان" ينتهي في صيف 2027 مع شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو.

وانضم بن ناصر، البلغ 26 سنة، إلى "أي سي ميلان" في 2019 قادما من نادي "إمبولي" الإيطالي أيضا، ولعب مع "ميلان" 170 مباراة سجل فيها 8 أهداف.

وغاب بن ناصر عن المنتخب الجزائري في مواجهاته الأخيرة بداعي عدم الجاهزية، رغم ركونه لفترة نقاهة طويلة.

المصدر: أصوات مغاربية