رياضة

طريقة احتفال الخزري والمثلوثي تفسد فرحة التونسيين بالفوز على موريتانيا

17 يناير 2022

رغم تحقيق المنتخب التونسي، الأحد، لانتصار أنعش آماله في الترشح للدور ثمن النهائي من كأس إفريقيا للأمم، فقد سيطرت طريقة احتفال اللاعبين وهبي الخزري وحمزة المثلوثي على اهتمامات مرتادي منصات التواصل الاجتماعي.

ونجح الخزري المحترف في نادي سانت إيتيان الفرنسي، والمثلوثي لاعب الزمالك المصري، في تسجيل 3 أهداف في لقاء موريتانيا الذي انتهى على نتيجة 4 أهداف دون رد.

وفي الدقيقة الرابعة من الشوط الأول نجح المثلوثي في افتتاح النتيجة قبل أن يتوجه بإشارة عبر الكاميرا، قال مدونون إنها "تهدف إلى إسكات الأصوات الناقدة" لأداء هذا اللاعب.

وطال غضب الجماهير على منصات التواصل الاجتماعي قائد المنتخب وهبي الخزري الذي احتفل أيضا بطريقة "مستفزة" حسب هؤلاء.

وكان اللاعبان قد واجها النصيب الأكبر من الانتقادات عقب الهزيمة في الجولة الأولى ضد مالي، خاصة بعد إضاعة الخزري لضربة جزاء، فضلا عن تراجع مردود المثلوثي.

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بعد نهاية مباراة موريتانيا بتعليقات غاضبة ضد اللاعبين، وسط دعوات إلى المدرب منذر الكبير لـ"فرض الانضباط" على نجوم المنتخب.

وفي رده على هذه الانتقادات، قال المثلوثي إن احتفاله كان "عفويا ولم يقصد به شيئا"، مُقدّما في مقطع فيديو نشره الاتحاد التونسي على صفحته بشبكة فيسبوك، "اعتذاره لمن انزعج من طريقة الاحتفال".

من جهته، قال الخزري إن" احتفاله كان موجها إلى ابنه" مؤكدا أنه "لا يرد على الانتقادات".

ويعول المنتخب التونسي على الانتصار في مباراة غامبيا المقبلة لضمان الترشح إلى الدور المقبل من مسابقة الكان المقامة بالكاميرون.

المصدر: أصوات مغاربية  

مواضيع ذات صلة

بن ناصر
الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر

بات الدولي الجزائري ولاعب نادي أي سي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر، مطلوبا في بطولة "روشن" السعودية، حسب تقارير صحافية.

ونقلت وسائل إعلام جزائرية وسعودية عن الصحيفة الإيطالية "كورييري ديللو سبورت"، الأربعاء، أن نادي الهلال السعودي "بدأ مفاوضاته من أجل التعاقد مع الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط نادي ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وأشارت التقارير إلى أنّ نادي الهلال "يستعد لتقديم عرض رسمي لإدارة الميلان، في الأسابيع القليلة المقبلة، لضم إسماعيل بن ناصر بدءًا من موسم 2024 ـ 2025.

وكان "أي سي ميلان" أعلن فتح الباب أمام لاعبه الجزائري للمغادرة، خصوصا بعد تعرضه لإصابة في الركبة وخضوعه لعملية جراحية، كما أن عقد بن ناصر مع "الميلان" ينتهي في صيف 2027 مع شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو.

وانضم بن ناصر، البلغ 26 سنة، إلى "أي سي ميلان" في 2019 قادما من نادي "إمبولي" الإيطالي أيضا، ولعب مع "ميلان" 170 مباراة سجل فيها 8 أهداف.

وغاب بن ناصر عن المنتخب الجزائري في مواجهاته الأخيرة بداعي عدم الجاهزية، رغم ركونه لفترة نقاهة طويلة.

المصدر: أصوات مغاربية