المدرب التونسي منذر الكبيّر
المدرب التونسي منذر الكبيّر

قالت إذاعة موزاييك المحلية إن مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير وأربعة من طاقمه الفني أصيبوا بفيروس كورونا، قبل يوم واحد من المواجهة المرتقبة بين "نسور قرطاج" والمنتخب النيجري في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون.

وخضع الطاقم الفني لفحوصات كشفت إصابة منذر الكبير وطبيب المنتخب سهيل الشملي ومدرب حراس المرمي الشاذلي المبروكي إلى جانب عضوين آخرين في الطاقم الفني بفيروس كورونا.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من إعلان الاتحاد التونسي لكرة القدم عن إصابة 12 لاعبا بفيروس كورونا أبرزهم علي معلول وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان ووهبي الخزري.

ورغم الغيابات والخسارة الثانية لنسور قرطاج أمام المنتخب الغامبي بهدف دون رد، إلا أن تونس نجحت في انتزاع بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي بعد أن حلت ثالثة في مجموعتها برصيد 3 نقاط خلف مالي وغامبيا.

وانتقل المنتخب التونسي الجمعة إلى غاروا حيث سيواجه الأحد مساء نظيره النيجري، وقالت وسائل إعلام محلية إن منذر الكبير والمصابين الجدد بفيروس كورونا تخلفوا عن الرحلة.

وفي حال التحق المدرب التونسي بفريقه في غاروا سيحرم من قيادة الفريق من دكة البدلاء بعد أن تلقى طردا ببطاقتين صفراوين في المباراة الأخيرة ضد غامبيا.

المصدر: أصوات مغاربية/ وسائل إعلام محلية

مواضيع ذات صلة

بن ناصر
الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر

بات الدولي الجزائري ولاعب نادي أي سي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر، مطلوبا في بطولة "روشن" السعودية، حسب تقارير صحافية.

ونقلت وسائل إعلام جزائرية وسعودية عن الصحيفة الإيطالية "كورييري ديللو سبورت"، الأربعاء، أن نادي الهلال السعودي "بدأ مفاوضاته من أجل التعاقد مع الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط نادي ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وأشارت التقارير إلى أنّ نادي الهلال "يستعد لتقديم عرض رسمي لإدارة الميلان، في الأسابيع القليلة المقبلة، لضم إسماعيل بن ناصر بدءًا من موسم 2024 ـ 2025.

وكان "أي سي ميلان" أعلن فتح الباب أمام لاعبه الجزائري للمغادرة، خصوصا بعد تعرضه لإصابة في الركبة وخضوعه لعملية جراحية، كما أن عقد بن ناصر مع "الميلان" ينتهي في صيف 2027 مع شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو.

وانضم بن ناصر، البلغ 26 سنة، إلى "أي سي ميلان" في 2019 قادما من نادي "إمبولي" الإيطالي أيضا، ولعب مع "ميلان" 170 مباراة سجل فيها 8 أهداف.

وغاب بن ناصر عن المنتخب الجزائري في مواجهاته الأخيرة بداعي عدم الجاهزية، رغم ركونه لفترة نقاهة طويلة.

المصدر: أصوات مغاربية