An Algerian football supporter that invaded the pitch runs away from a security guard after the Group E Africa Cup of Nations …
أحد أنصار المنتخب الجزائري خلاله اقتحامه الملعب

فرض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم غرامة مالية تقدر بـ5 آلاف دولار على الاتحاد الجزائري على خلفية اقتحام مجموعة من المشجعين لأرضية الميدان عقب مقابلة "الخضر" ضد منتخب كوت ديفوار يوم الخميس الماضي.

وانتهت هذه المباراة بنتيجة 3 مقابل 1 لصالح منتخب كوت ديفوار، ما أدى إلى إقصاء الفريق الجزائري من بطولة كأس أفريقيا الجارية بالكاميرون.

ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية بيانا عن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم جاء فيه "دون الرسميون في تقريرهم أنه في نهاية المباراة، تم اجتياح أرضية الميدان من حوالي 40 مناصرا  معظمهم من المدرج الشرقي". وجاء في التقرير أن "عدد حراس الأمن لم يكن كافيا للسيطرة على الضجة التي بدأها مشجع جزائري الذي اقتحم الملعب".

مقابل ذلك، أكد المصدر ذاته أن لجنة العقوبات لدى "الكاف" سلطت غرامة مالية بقيمة 10 آلاف دولار على الاتحاد الإيفواري بسبب "غزو أنصارهم الملعب، منها 5000 غير نافذة شريطة ألا تتكرر مثل هذه الحادثة أثناء البطولة".

وعلى صعيد آخر، نشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على حسابه بفيسبوك اليوم الإثنين، تدوينة شكر فيها الأنصار على مرافقتهم للمنتخب وتشجيعهم له في بطولة كأس أفريقيا للأمم.

 

المصدر: أصوات مغاربية

 

مواضيع ذات صلة

نجم الأهلي المصري ومنتخب تونس علي معلول
الدولي التونسي علي معلول- أرشيف

خضع اللاعب الدولي التونسي ونجم نادي الأهلي المصري علي معلول، الاثنين، لعملية جراحية ناجحة في وتر "أكيلس"، وفق ما أفاد به طبيب الفريق، أحمد جاب الله، في تصريحات لموقع النادي.

وقال جاب الله إن جراحة معلول "مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقا للبرنامج العلاجي".

أحمد جاب الله، طبيب الفريق 💬 الأشعة التي أجراها علي معلول مساء اليوم أثبتت إصابة اللاعب بقطع جزئي في وتر أكيلس، وسوف يخضع لجراحة غدًا بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

Posted by Al Ahly SC on Sunday, May 19, 2024

ويخوض الأهلي المصري، السبت، مباراة الإياب لنهائي رابطة الأبطال الإفريقية ضد الترجي التونسي، وقد بات مؤكدا غياب نجم "نسور قرطاج" عن فريقه في هذا اللقاء الحاسم.

موديست لـ علي معلول : سنفعل أي شئ من أجلك للفوز ببطولة افريقيا، بالشفاء العاجل أخي

Posted by Abdelrahman Said on Monday, May 20, 2024

وكان معلول قد غادر مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي انتهت بالتعادل السلبي، منذ بدايتها على إثر تعرضه للإصابة.

الأهلي سيجدد عقد علي معلول خلال الفترة المقبـلة.. بتعليمات من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي. علـولو إن شاء الله سيكمل مشواره حتى الاعتزال داخل الأهلي 👏🦅❤️

Posted by ‎علي راضي - Ali Radi‎ on Sunday, May 19, 2024

ويُعدّ معلول أحد ركائز الفريق المصري خلال السنوات الأخيرة، وكان هذا الشهر قد ارتدى شارة قيادته، في مباراة بالدوري المحلي، كثالث لاعب أجنبي يرتدي شارة في تاريخ هذا النادي، وفق ما ذكرته تقارير إعلامية مصرية.

وأبدى مشجعون تونسيون ومصريون على منصات التواصل الاجتماعي تعاطفا واسعا مع النجم التونسي، معبرين عن أملهم في عودته إلى الملاعب بشكل سريع.

إصابه علي معلول نجم النادي الاهلي في وتر أكيلس وفرص لحاقه بلقاء العوده أصبحت ضعيفه وسيخضع اللاعب للاشعه اليوم لمعرفه مدي غياب اللاعب . ألف سلامه يا علي ❤️

Posted by Amr Al-Dardir on Sunday, May 19, 2024
  • المصدر: أصوات مغاربية