Algeria's forward Youcef Belaili celebrates after scoring the second goal during the FIFA Arab Cup 2021 semi-final football…
يوسف بلايلي

أفادت الإذاعة الجزائرية، نقلا عن وسائل إعلام سعودية، بأن الظهير الأيسر للمنتخب الجزائري، يوسف بلايلي، على وشك التوقيع لنادي "التعاون" السعودي بعقد يمتد لموسم ونصف.

وقال المصدر ذاته إن إدارة "التعاون" قدمت عرضا رسميا للاعب السابق في صفوف اتحاد الجزائر ومولودية وهران، تمهيدًا للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي الحالي.

ويتواجد اللاعب الجزائري، يوسف بلايلي، بدون أي ناد منذ فسخ عقده، قبل حوالي شهرين، وهو ما أثار جدلا كبيرا في الوسط الرياضي المحلي، خاصة أنه يعتبر أحد أعمدة المنتخب الجزائري في السنوات الأخيرة.

وكشفت وسائل إعلام عن مباشرة اللاعب عدة اتصالات مع نوادي فرنسية وإسبانية وخليجية ومغاربية، من بينها الرجاء البيضاوي، لكن لم تثمر المفاوضات أية نتيجة بسبب عدم الاتفاق على الشروط المادية. 

وخاض بلايلي بطولة كأس أفريقيا، الجارية بالكاميرون، مع بلاده دون تمكنه من التوقيع مع أي ناد، وهو ما أثر على ذهنيته وأدائه، وفق ما ذكره محللون.

وجدير بالذكر أن اللاعب يوسف بلايلي سبق له النشاط بالبطولة السعودية مع "أهلى جدة" في الفترة الممتدة بين أغسطس 2019 حتى أكتوبر 2020.

 

المصدر: أصوات مغاربية

مواضيع ذات صلة

نجم الأهلي المصري ومنتخب تونس علي معلول
الدولي التونسي علي معلول- أرشيف

خضع اللاعب الدولي التونسي ونجم نادي الأهلي المصري علي معلول، الاثنين، لعملية جراحية ناجحة في وتر "أكيلس"، وفق ما أفاد به طبيب الفريق، أحمد جاب الله، في تصريحات لموقع النادي.

وقال جاب الله إن جراحة معلول "مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقا للبرنامج العلاجي".

أحمد جاب الله، طبيب الفريق 💬 الأشعة التي أجراها علي معلول مساء اليوم أثبتت إصابة اللاعب بقطع جزئي في وتر أكيلس، وسوف يخضع لجراحة غدًا بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

Posted by Al Ahly SC on Sunday, May 19, 2024

ويخوض الأهلي المصري، السبت، مباراة الإياب لنهائي رابطة الأبطال الإفريقية ضد الترجي التونسي، وقد بات مؤكدا غياب نجم "نسور قرطاج" عن فريقه في هذا اللقاء الحاسم.

موديست لـ علي معلول : سنفعل أي شئ من أجلك للفوز ببطولة افريقيا، بالشفاء العاجل أخي

Posted by Abdelrahman Said on Monday, May 20, 2024

وكان معلول قد غادر مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي انتهت بالتعادل السلبي، منذ بدايتها على إثر تعرضه للإصابة.

الأهلي سيجدد عقد علي معلول خلال الفترة المقبـلة.. بتعليمات من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي. علـولو إن شاء الله سيكمل مشواره حتى الاعتزال داخل الأهلي 👏🦅❤️

Posted by ‎علي راضي - Ali Radi‎ on Sunday, May 19, 2024

ويُعدّ معلول أحد ركائز الفريق المصري خلال السنوات الأخيرة، وكان هذا الشهر قد ارتدى شارة قيادته، في مباراة بالدوري المحلي، كثالث لاعب أجنبي يرتدي شارة في تاريخ هذا النادي، وفق ما ذكرته تقارير إعلامية مصرية.

وأبدى مشجعون تونسيون ومصريون على منصات التواصل الاجتماعي تعاطفا واسعا مع النجم التونسي، معبرين عن أملهم في عودته إلى الملاعب بشكل سريع.

إصابه علي معلول نجم النادي الاهلي في وتر أكيلس وفرص لحاقه بلقاء العوده أصبحت ضعيفه وسيخضع اللاعب للاشعه اليوم لمعرفه مدي غياب اللاعب . ألف سلامه يا علي ❤️

Posted by Amr Al-Dardir on Sunday, May 19, 2024
  • المصدر: أصوات مغاربية