المهاجم الجزائري إسحاق بلفضيل
المهاجم الجزائري إسحاق بلفضيل

أُفرج عن المهاجم الجزائري إسحاق بلفضيل، الاثنين، بعد إسقاط القضية المرفوعة ضده بتهمة العنف ضد شقيقته الصغيرة البالغة 15 عاما، بحسب ما قال مكتب المدعي العام في فرساي لوكالة فرانس برس.

واستمع المحققون إلى اللاعب البالغ 31 عامًا، في مركز شرطة إيلانكور في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس، بعد خلاف مع شقيقته التي ظهرت عليها علامات الاختناق من دون أن تستدعي العلاج، بحسب مصدر في الشرطة في وقت سابق من اليوم.

وقال مصدر مطلع على الملف لوكالة فرانس برس "لقد أمسكا برقبة بعضهما البعض خلال شجار".

وكتب اللاعب لاحقًا عبر حسابه على إنستغرام "أنا وأختي الصغيرة بخير".

ويحمل بلفضيل ألوان نادي الغرافة القطري ودافع عن ألوان المنتخب الجزائري لكرة القدم 17 مرة منذ 2013، بعد تمثيله المنتخبات العمرية لفرنسا.

لعب في عدة بطولات أوروبية، فحمل ألوان ليون الفرنسي، بارما وإنتر الإيطاليين، وستاندار لياج البلجيكي، وفيردر بريمن وهوفنهايم وهرتا برلين في ألمانيا، بالإضافة إلى بني ياس الإماراتي.

المصدر: فرانس برس

مواضيع ذات صلة

اللاعب حسام عوار
اللاعب حسام عوار - أ ف ب

رشحت مصادر إعلامية إمكانية عودة الدولي الجزائري، حسام عوار، إلى الدوري الفرنسي خلال الموسم الكروي المقبل، بعد تعثر تجربته الاحترفية مع نادي روما الإيطالي.

والتحق مهاجم الخضر بدوري "الكالتشيو"، الصائفة الماضة، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي أولمبي ليون، وكان من المفروض أن ينتهي عقده في صائفة 2028، وفق ما أعلنته إدارة نادي روما، لكن أمورا كثيرة أكدت أن العلاقة بين الطرفين لم تعد على سابق عهدها.

وكشف موقع "روما برس" في مقال بخصوص اللاعب الجزائري أن نادي روما يكون قد قرر التحلي عن المهاجم حسام عوار، معللا ذلك بـ "كونه لا يدخل ضمن خطة المدرب دانييلي دي روسي".

نفس المصدر أشار  إلى أن نادي نيس الفرنسي قد يكون الوجهة القادمة لللاعب حسام عوار، مع العلم أن هذا الفريق الفرنسي بلعب له العديد من الدوليين الجزائريين، على غرار بدر الدين بوعناني، وهشام بوداوي.

وتجري الآن اتصالات جدية بين الناديين الفرنسي والإيطالي لإكمال هذه الصفقة خلال الميركاتو الصيفي، مع العلم أن القيمة السوقية للمهاجم عوار تبلغ، حاليا، أزيد من 10 ملايين دولار.

وأفادت تقارير، في وقت سابق، بأن حسام عوار تلقى عروضا من ناديين إنجليزيين هما "ليستر" و"فولهام" بالإضافة إلى مقترح ثالث من نادي "بنفيكا" البرتغالي.

وسارع مسؤولو هذه النوادي  إلى طلب مجموعة من البيانات حول وضعية اللاعب وقيمته المالية في سوق التحويلات.

ولعب النجم السابق لنادي ليون الفرنسي 16 مباراة هذا الموسم مع نادي روما الإيطالي وذلك في جميع المسابقات سجّل خلالها 4 أهداف.

ويبدي العديد من الجزائريين اهتماما كبيرا بوضعية اللاعب، حسام عوار، بالنظر إلى تراجع مستواه في المدة الأخيرة.

وظل اسم حسام عوار، الذي للمنتخب الفرنسي قبل أن يغير جنسبة الرياضية، محل اهتمام الطاقم الفني للمنتخب الجزائري طيلة السنوات الأخيرة إلى غاية تمكنه من إقناعه بالالتحاق بكتيبة الخضر، السنة الماضية.

 

  • المصدر: أصوات مغاربية