رياض بن عياد يلتحق بالرجاء المغربي
اللاعب الجزائري رياض بن عياد- المصدر: صفحة الرجاء المغربي على فيسبوك

قدم نادي "الرجاء الرياضي" المغربي لكرة القدم، رسميا، مساء الثلاثاء، لاعبه الجديد، الجزائري رياض بن عياد، إذ نشر عبر حساباته على المنصات الاجتماعية صورا له بقميص النادي مع تدوينة قال فيها "مرحبا بمهاجمنا الجديد رياض بن عياد".

📸 مرحبا بمهاجمنا الجديد رياض بن عياد 🤛🤜

Posted by Raja Club Athletic on Tuesday, February 6, 2024

كما نشر النادي مقطعا مصورا تضمن تصريحا لبن عياد بعد توقيع عقد انضمامه للرجاء أعلن من خلاله الالتحاق بنادي الرجاء الرياضي الذي وصفه بأنه "فريق كبير"، مشيرا إلى أنه سيلعب  لتحقيق أهداف هذا الموسم المتمثلة في البطولة وكأس العرش.

وأضاف "إن شاء الله نذهب بعيدا ليعود الفريق لمكانته ونفرح الجمهور" قبل أن يختم بعبارة "ديما الرجاء". 

🎙️تصريح لاعبنا الجديد رياض بن عياد بعد توقيع عقد انضمامه لنادي الرجاء الرياضي 🦅

Posted by Raja Club Athletic on Tuesday, February 6, 2024

وكانت تقارير إعلامية تونسية ومغربية أفادت مؤخرا بأن نادي الترجي الرياضي التونسي أعار لاعبه الجزائري رياض بن عياد إلى نادي الرجاء البيضاوي المغربي. 

وانتقل بن عياد إلى الترجي التونسي في يوليو 2022 قادما من الدوري الجزائري الذي دافع فيه عن ألوان وفاق سطيف وبارادو.

مرحبا بك "رياض بن عياد" داخل صفوف نادي الرجاء الرياضي العالمي، مع متمياتنا لك بالتوفيق وتقديم الإضافة المرجوة ✅ المهاجم...

Posted by Othman Fouaj on Tuesday, February 6, 2024

وتفاعل العديد من مستخدمي المنصات الاجتماعية في المغرب والجزائر مع انتقال بن عياد إلى الرجاء الرياضي، إذ دون أحد المتفاعلين "مرحبا بك رياض بن عياد داخل صفوف نادي الرجاء الرياضي العالمي، مع متمياتنا لك بالتوفيق وتقديم الإضافة المرجوة"، مضيفا أن المهاجم الجزائري "وقع عقدا لغاية نهاية الموسم الرياضي الحالي مع وجود بند يتيح للفريق الأخضر شراء عقده بشكل نهائي". 

رياض بن عياد 🎙️اليوم جيت لفريق كبير الرجاء الرياضي ان شاء الله غادي نلعبو على الاهداف المسطرة هاد العام البطولة وكأس العرش ان شاء الله نفرحو كاملين وديما راجا

Posted by ‎متميزونRaja De Casablanca‎ on Tuesday, February 6, 2024

وكتبت إحدى الصفحات المتابعة لأخبار الرجاء "رياض بن عياد اليوم جيت لفريق كبير الرجاء الرياضي إن شاء الله غادي نلعبو على الأهداف المسطرة هاد العام البطولة وكأس العرش إن شاء الله نفرحو كاملين وديما راجا". 

في السيرة الذاتية تاعو فيها " لاعب سابق في وفاق سطيف " يقدر يلعب في اي فريق و تخدم عليه 10 سنين حتى و ان كان عائد من إصابة مبرووووك بن عياد و بالتوفيق ان شاء الله لك و لفريقك الجديد الرجاء البيضاوي المغربي .

Posted by ESS SETIF FANS on Tuesday, February 6, 2024

 وكتبت صفحة متابعة لأخبار "وفاق سطيف" الجزائري "في السيرة الذاتية تاعو فيها "لاعب سابق في وفاق سطيف" يقدر يلعب في أي فريق  وتخدم عليه 10 سنين حتى وإن كان عائد من إصابة"، مضيفة "مبروك بن عياد وبالتوفيق إن شاء الله لك ولفريقك الجديد الرجاء البيضاوي المغربي".

  • المصدر: أصوات مغاربية

مواضيع ذات صلة

أمين عمورة
محمد أمين عمورة بقميص ناديه "روايال يونيون سانت غيلواز" البلجيكي

ساهم الدولي الجزائري ولاعب نادي "روايال يونيون سانت غيلواز" البلجيكي، محمد الأمين عمورة، في قيادة ناديه إلى نهائي كأس بلجيكا، بعد فوزه على نادي "بروج"، أمس الأربعاء، بهدفين لصفر.

وسجّل عمورة الهدف الأول في الدقيقة 73 من كرة ارتدّت من دفاع المنافس، وعمّق زميله المدافع الإنجليزي روس سيكيس الفارق بهدف آخر في الدقيقة 92.

ويُعتبر هذا التأهل تاريخيا بالنسبة لنادي "روايال يونيون سانت غيلواز"، إذ لم يفز النادي بكأس بلجيكا منذ عام 1914، أي منذ 110 عاما، وسيكون إنجازا تاريخيا أيضا لو يتوّج، كما سيكون إنجازا خالدا في مسيرة الدولي الجزائري عمورة، الذي يقدّم موسما ثانيا رائعا مع النادي.

واشتعلت شبكات التواصل الجزائرية والبلجيكية إشادة بأداء بعمورة، فدوَن الناشط توفيق كورة على منصة إكس "عمورة يقود سانت جيلواز إلى نهائي كأس بلجيكا"، وعنونت صحيفة جزائرية "عمورة يتألق ويقود سانت جيلواز للتأهل لنهائي كأس بلجيكا".

ودون ناشط آخر "عمورة الذي فاز بكأس سويسرا الموسم قبل الماضي، أمامه فرصة التتويج بالثنائية في بلجيكا هذا الموسم.. ابن جيجل (مدينة جزائرية) مرشح مستقبلا لتحطيم كل الأرقام للاعب جزائري في أوروبا".

كما احتفى "روايال يونيون يانت غيلواز" بلاعبه عمورة على حسابه الرسمي في منصة أكس، وبدا عمورة الملقّب في ناديه بـ"البطارية الكهربائية" بسبب سرعته سعيدا وهو يقاسم زملاءه الفرحة بالوصول إلى النهائي.

ويواصل الدولي الجزائري تألقه مع ناديه البلجيكي مرة أخرى هذا الموسم، حيث وقّع 20 هدفا، بينها 17 هدفا سجلها في منافسات الدوري البلجيكي لكرة القدم فقط، بالإضافة إلى تقديمه 5 تمريرات حاسمة أخرى.

وسيُلعب النهائي في 9 ماي المقبل، وسيتعرّف عمورة وزملاؤه على منافسهم اليوم الخميس، حيث يتبارى كل من "رويال أنتويرب" و"أوستينيدي" على بطاقة التأهل إلى النهائي.

  • المصدر: أصوات مغاربية