فريق النادي الرياضي الصفاقسي أول المتضررين من قرار الويكلو(مصدر الصورة: صفحة النادي الصفاقسي على فيسيوك)
فريق النادي الرياضي الصفاقسي أول المتضررين من قرار الويكلو

سلّطت الرابطة الوطنية لكرة القدم في تونس عقوبة اللعب دون حضور الجمهور المعروفة بـ"الويكلو" على فريقين تونسيين وعقوبات مالية بسبب سلوك الجماهير.

ويكلو النادي الصفاقسي وتغريم النادي الأفريقي والاتحاد المنستيري

Posted by Lotfi Ben Jemaa on Wednesday, April 17, 2024

واستهدفت العقوبة الأولى النادي الرياضي الصفاقسي الناشط في الرابطة المحترفة الأولى، بحرمانه من جماهيره لمقابلتين وخطية مالية بنحو 2.3 ألف دولار وذلك بسبب "رمي المقذوفات بجميع أنواعها خلال مقابلة الفريق أمام النجم الساحلي".

واحتجت جماهير الصفاقسي ضد هذا القرار مطالبة هيئة الفريق بالتحرّك لمنع معاقبة الفريق الذي يحتل حاليا المرتبة الأخيرة في مجموعة التتويج.

⚫ويكلو ⚪ ▪️فضيحة الكرة التونسية ▪️الرابطة تفرض الويكلو على النادي الصفاقسي وتغرّم الإفريقي والمنستيري ▪️و كالعادة هيئتنا في سبات عميق و ملتزمة الصمت

Posted by Css dawla on Wednesday, April 17, 2024

وتساءل مناصر الصفاقسي حاتم بهلول في تدوينة له عن الأسباب التي دفعت الرابطة لمعاقبة فريقه مع الاكتفاء بإنذار بقية الأندية.

الافريقي والمستير انذروهم قالولهم المرة هاذي السماح المرة الجاية اتعاودوها تتعاقبو ويكلو والنادي الصفاقسي تطبيق ديركت عاقبونا ديركت علاش احنا معطاوناش تحذير انذار وبرا علاش العنصرية والتمييز باش تعرف وبرا

Posted by Hatem Bahloul on Wednesday, April 17, 2024

كما شملت العقوبة فريق  النسر الرياضي بجلمة (مقابلتين دون حضور الجمهور وخطية بقيمة  1.5 ألف دولار  بسبب رمي المقذوفات على أرضية الميدان خلال مقابلة أولمبيك سيدي بوزيد يوم الأحد الفائت.

واعتبر نشطاء أن "تطبيق عقوبة الحرمان من الجماهير سيزيد من المتاعب المالية التي تواجهها معظم الأندية التونسية التي ستجد نفسها محرومة من مداخيل بيع التذاكر".

كما فرضت الرابطة عقوبات ضد أندية النادي الإفريقي والإتحاد المنستيري والمستقبل الرياضي بالمرسى والملعب القابسي و إتحاد تطاوين.

سامحني ياخي نرمال يخممو حتى مجرّد تخمام باش يعاقبو اي فريق موش خاطر النادي الصفاقسي بزوز مقابلات ويكلو في البلاي أوف ؟؟؟...

Posted by Frikha Ahmad on Monday, April 15, 2024

 

وبعد مرور 4 جولات في مجموعة التتويج يتصدر فريق الترجي الرياضي التونسي الترتيب بـ13 نقطة يليه الاتحاد المنستيري بـ7 نقاط.

ويخوض الفريقان الحاصلان على المرتبتين الأولى والثانية هذا الموسم منافسات رابطة الأبطال الإفريقية القادمة.

المصدر: أصوات مغاربية

مواضيع ذات صلة

نجم الأهلي المصري ومنتخب تونس علي معلول
الدولي التونسي علي معلول- أرشيف

خضع اللاعب الدولي التونسي ونجم نادي الأهلي المصري علي معلول، الاثنين، لعملية جراحية ناجحة في وتر "أكيلس"، وفق ما أفاد به طبيب الفريق، أحمد جاب الله، في تصريحات لموقع النادي.

وقال جاب الله إن جراحة معلول "مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقا للبرنامج العلاجي".

أحمد جاب الله، طبيب الفريق 💬 الأشعة التي أجراها علي معلول مساء اليوم أثبتت إصابة اللاعب بقطع جزئي في وتر أكيلس، وسوف يخضع لجراحة غدًا بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

Posted by Al Ahly SC on Sunday, May 19, 2024

ويخوض الأهلي المصري، السبت، مباراة الإياب لنهائي رابطة الأبطال الإفريقية ضد الترجي التونسي، وقد بات مؤكدا غياب نجم "نسور قرطاج" عن فريقه في هذا اللقاء الحاسم.

موديست لـ علي معلول : سنفعل أي شئ من أجلك للفوز ببطولة افريقيا، بالشفاء العاجل أخي

Posted by Abdelrahman Said on Monday, May 20, 2024

وكان معلول قد غادر مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي انتهت بالتعادل السلبي، منذ بدايتها على إثر تعرضه للإصابة.

الأهلي سيجدد عقد علي معلول خلال الفترة المقبـلة.. بتعليمات من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي. علـولو إن شاء الله سيكمل مشواره حتى الاعتزال داخل الأهلي 👏🦅❤️

Posted by ‎علي راضي - Ali Radi‎ on Sunday, May 19, 2024

ويُعدّ معلول أحد ركائز الفريق المصري خلال السنوات الأخيرة، وكان هذا الشهر قد ارتدى شارة قيادته، في مباراة بالدوري المحلي، كثالث لاعب أجنبي يرتدي شارة في تاريخ هذا النادي، وفق ما ذكرته تقارير إعلامية مصرية.

وأبدى مشجعون تونسيون ومصريون على منصات التواصل الاجتماعي تعاطفا واسعا مع النجم التونسي، معبرين عن أملهم في عودته إلى الملاعب بشكل سريع.

إصابه علي معلول نجم النادي الاهلي في وتر أكيلس وفرص لحاقه بلقاء العوده أصبحت ضعيفه وسيخضع اللاعب للاشعه اليوم لمعرفه مدي غياب اللاعب . ألف سلامه يا علي ❤️

Posted by Amr Al-Dardir on Sunday, May 19, 2024
  • المصدر: أصوات مغاربية