نجم مولودية الجزائر يوسف بلايلي أثناء مراوغته لاعبي وداد تلمسان في مباراة ربع النهائي كأس الجمهورية
يوسف بلايلي أثناء مراوغته لاعبي وداد تلمسان في مباراة ربع النهائي كأس الجمهورية

اعتذر اللاعب الجزائري، يوسف بلايلي، للحَكَمَة غادة ماهاة، عن سلوكه تجاهها خلال إدارتها مباراة مولودية الجزائر أمام وداد تلمسان، الأسبوع الماضي، في إطار ربع نهائي كأس الجزائر، مشيرا إلى أنه نادم بشدة عن أفعاله.

وفي رسالة اعتذار نشرها على حسابه الرسمي بمنصة "انستغرام "، قال بلايلي مخاطبا الحكمة ماهاة: "أود أن أعتذر بشدة عن سلوكي خلال المباراة الأخيرة، أعلم أنني انجرفت في الضغط وعبرت عن إحباطي بشكل غير لائق تجاهك، وأدرك أن هذا لم يكن عادلا مني وأنا نادم بشدة على أفعالي".

وكان بلايلي أمسك بذراع حكمة مباراة مولودية الجزائر ووداد تلمسان، قبيل حصوله على ضربة جزاء، عندما ألح في الاحتجاج طالبا منها العودة لتقنية الفار للتأكد من تعرضه للعرقلة من قبل لاعبين من الفريق المنافس عند منطقة الجزاء، وخلال ذلك أمسك بلايلي بذراع الحكمة، رغم محاولات أحد زملائه منعه، قبل أن تشهر البطاقة الصفراء في وجهه.

ويعتبر الاعتذار الجديد الثاني في ظرف وجيز، بعد أن اعتذر من الجماهير الجزائرية، في وقت سابق، على خلفية الانتقادات التي طالته بسبب مناوشاته المتكررة مع الحكام، أثناء اللقاء الذي جمع فريقه بوفاق سطيف في مارس الماضي، وطالته عقب ذلك عقوبات من لجنة الانضباط التابعة للرابطة الجزائرية المحترفة لكرة القدم، شملت التوقيف عن اللعب لست مقابلات، اثنتان منها مع وقف التنفيذ.

▪️الكرة اخلاق يابلايلي تفعل الكوارث في الواقع ثم ككل مرة تعتذر في المواقع 🤔... بلايلي يعتذر من الحكمة.غادة محاط💗 شيء...

Posted by Amira journalist on Friday, April 19, 2024

وأثارت رسالة الاعتذار الجديدة جدلا بين جزائريين على منصات التواصل الاجتماعي، وفي هذا الصدد انتقدت إحدى المتفاعلات اللاعب بلايلي بشدة، وكتبت على حسابها بفيسبوك، "الكرة أخلاق يا بلايلي، تفعل الكوارث في الواقع، ثم ككل مرة تعتذر في المواقع"، معتبرة أنه من الجميل الاعتذار "لكن كل مرة تُكرر نفس الشيء ثم تعتذر".

وأضافت المتفاعلة أن هذا اللاعب "لا يأبه لأي أحد، يفعل ما يريد، دون أن تطبق عليه القوانين الصارمة ولا نعلم ما السبب؟".

ماذا لو عاد معتذرا؟ بلايلي يعتذر من الحكمة... برافو ان شاء الله يفيق هذه المرة و يركز فقط على اللعب...

Posted by Score Direct on Friday, April 19, 2024

وفي سياق نفس التفاعل تساءلت إحدى الصفحات "ماذا لو عاد معتذرا؟ وتمنت الصفحة أن "يستفيق بلايلي ويركز هذه المرة على اللعب".

وبعكس الانتقادات التي طالت نجم مولودية العاصمة، فإن متفاعلين آخرين دعوا للتسامح مع بلايلي، وكتب أحدهم موجها كلامه لجزائريين "هل سامحتموه؟ لا تُسودوا قلوبكم اتجاهه"، داعيا إلى نبذ الحقد والكراهية، مشيرا إلى أن "هناك من يريد النيل من هذا اللاعب".

المصدر: أصوات مغاربية

مواضيع ذات صلة

نجم الأهلي المصري ومنتخب تونس علي معلول
الدولي التونسي علي معلول- أرشيف

خضع اللاعب الدولي التونسي ونجم نادي الأهلي المصري علي معلول، الاثنين، لعملية جراحية ناجحة في وتر "أكيلس"، وفق ما أفاد به طبيب الفريق، أحمد جاب الله، في تصريحات لموقع النادي.

وقال جاب الله إن جراحة معلول "مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقا للبرنامج العلاجي".

أحمد جاب الله، طبيب الفريق 💬 الأشعة التي أجراها علي معلول مساء اليوم أثبتت إصابة اللاعب بقطع جزئي في وتر أكيلس، وسوف يخضع لجراحة غدًا بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

Posted by Al Ahly SC on Sunday, May 19, 2024

ويخوض الأهلي المصري، السبت، مباراة الإياب لنهائي رابطة الأبطال الإفريقية ضد الترجي التونسي، وقد بات مؤكدا غياب نجم "نسور قرطاج" عن فريقه في هذا اللقاء الحاسم.

موديست لـ علي معلول : سنفعل أي شئ من أجلك للفوز ببطولة افريقيا، بالشفاء العاجل أخي

Posted by Abdelrahman Said on Monday, May 20, 2024

وكان معلول قد غادر مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي انتهت بالتعادل السلبي، منذ بدايتها على إثر تعرضه للإصابة.

الأهلي سيجدد عقد علي معلول خلال الفترة المقبـلة.. بتعليمات من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي. علـولو إن شاء الله سيكمل مشواره حتى الاعتزال داخل الأهلي 👏🦅❤️

Posted by ‎علي راضي - Ali Radi‎ on Sunday, May 19, 2024

ويُعدّ معلول أحد ركائز الفريق المصري خلال السنوات الأخيرة، وكان هذا الشهر قد ارتدى شارة قيادته، في مباراة بالدوري المحلي، كثالث لاعب أجنبي يرتدي شارة في تاريخ هذا النادي، وفق ما ذكرته تقارير إعلامية مصرية.

وأبدى مشجعون تونسيون ومصريون على منصات التواصل الاجتماعي تعاطفا واسعا مع النجم التونسي، معبرين عن أملهم في عودته إلى الملاعب بشكل سريع.

إصابه علي معلول نجم النادي الاهلي في وتر أكيلس وفرص لحاقه بلقاء العوده أصبحت ضعيفه وسيخضع اللاعب للاشعه اليوم لمعرفه مدي غياب اللاعب . ألف سلامه يا علي ❤️

Posted by Amr Al-Dardir on Sunday, May 19, 2024
  • المصدر: أصوات مغاربية