تكنولوجيا

حذر جهاز الخدمة السرية الأميركي من انتشار رسائل بريد إلكتروني احتيالية، تتخفى بشكل رسائل تحذير أو معلومات عن فيروس كورونا المستجد، لخداع الشركات والأفراد وتنزيل مرفقات ضارة على أجهزة الكومبيوتر لتدميرها أو سرقة بيانات حساسة منها.
لجأت دول عديدة إلى طريقة التعليم عن بعد، من أجل ضمان استمرار قطاع التعليم في تلقين الطلبة، وعدم انقطاعهم عن التحصيل العلمي في ظل الانتشار الواسع لفيروس كورونا الذي أجبر السلطات في جميع أنحاء العالم على اتخاذ تدابير التباعد الاجتماعي.
بعد أيام على فضيحة بيع أجهزة اختبار لا تعمل لفيروس كورونا، ظهرت الآن فضيحة أخرى وهي بيع أجهزة اختبار صينية غير مرخصة في الصين أصلا.
امتد الخوف من فيروس كورونا المستجد ليشمل جميع جوانب حياتنا، لدرجة أننا نفكر مرتين قبل لمس أي شيء، إضافة إلى غسل أيدينا وأغراضنا باستمرار، بما في ذلك هواتفنا.
نظافة الفم والأسنان بشكل آمن ضرورية جدا لحمايتك أنت وعائلتك من فيروس كورونا المستجد المسبب لوباء كوفيد-19.
ساهمت "بلازما النقاهة" في علاج خمسة مصابين بفيروس كورونا المستجد في الصين، والذين كانوا يعانون أصلا من أمراض خطيرة، وفق دراسة نشرتها مجلة جاما الطبية.
أعلنت شركة أميركية الجمعة أنها ابتكرت جهازا "محمولا" قادرا على تحديد إصابة الأشخاص بفيروس كورونا المستجدّ في خمس دقائق أو تأكيد عدم إصابته في 13 دقيقة