ترند

غادرت سيدة مغربية تبلغ من العمر 110 أعوام، أمس الجمعة، المستشفى وذلك بعد تعافيها من فيروس كورونا المستجد.
أثار تصريح مسؤولة في القطاع الصحي التونسي، حول شروط إقامة حفلات الزفاف بعد تخفيف قيود الحجر الصحي، موجة واسعة من النقاشات على المنصات الاجتماعية.
خلفت التعويضات التي أقرتها الحكومة المغربية لرئيس وأعضاء المجلس الوطني للصحافة، موجة ردود فعل بين العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا أنها تزامنت مع الأزمة التي تعرفها المملكة على غرار العديد من بلدان العالم بسبب وباء فيروس كورونا المستجد.
تواصل حادثة التسمم الجماعي بمادة "القوارص" في محافظة القيروان وسط تونس، تصدرها لاهتمامات النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي.
قالت وزارة التعليم الموريتانية إن امتحانات طلاب موريتانيا بالمغرب وتونس ستنظم في العاصمة نواكشوط بسبب تداعيات فيروس كورونا.
أمر قاض مغربي، أمس الاثنين، بإيداع رئيس تحرير يومية "أخبار اليوم المغربية"، سليمان الريسوني، رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي بسجن عكاشة في مدينة الدار البيضاء.
قال عميد بلدية بني وليد الليبية إن حلفاء ليبيين لمقاتلين روس نقلوهم جوا إلى خارج البلدة الواقعة جنوبي العاصمة طرابلس بعد انسحاب قوات شرق ليبيا (الجيش الوطني الليبي) بقيادة خليفة حفتر من الخطوط الأمامية بالعاصمة.