Members of the Boys Scouts of America march in a gay pride parade in Salt Lake City, Utah, June 2, 2013. Both active Mormons…
أكبر منظمة للكشافة في العالم تعلن إفلاسها

أعلنت أكبر حركة للكشافة في الولايات المتحدة "بويز سكاوتس أوف اميركا" الثلاثاء، إفلاسها على أثر سلسلة من الاتهامات باعتداءات جنسية أدت إلى محاكمات العديد من أعضائها.

وفي بيان نشر الثلاثاء، قالت المنظمة التي يبلغ عدد أعضائها 2,2 مليون شخص، تتراوح أعمارهم بين خمس سنوات و21 عاما، أنها اختارت إجراءات إنقاذ لتتمكن من مواصلة نشاطها ومن إنشاء صندوق لدفع تعويضات لضحايا الاستغلال الجنسي.

وكانت المنظمة اتهمت بالتكتم على انتهاكات جنسية استمرت لأجيال وطالت الآلاف من أعضائها، كما اتهمت بعدم التحرك لاجتثاث الاستغلال الجنسي للأطفال.

وقال الرئيس التنفيذي للمنظمة روجر موسبي في بيان: "المنظمة مهتمة بشكل كبير بكل ضحايا الانتهاكات، وتعتذر بصدق لأي شخص تعرض للأذى خلال مشاركته في الكشافة".

وكان أحد محامي الضحايا جيف اندرسون صرح العام الماضي أن أكثر من 12 ألف من أعضاء المنظمة تعرضوا لاعتداءات جنسية منذ 1944.

ويتضمن ملف القضية أكثر من 7800 شخص يشتبه بارتكابهم هذه التجاوزات.

 

مواضيع ذات صلة

أميركا

توم هانكس وزوجته يعودان إلى منزلهما بعد شفائهما من كورونا

28 مارس 2020

عاد الممثل الأميركي توم هانكس وزوجته ريتا ويسلون إلى لوس أنجلوس، الجمعة، بعد قضاء أكثر من أسبوعين في الحجر الصحي في أستراليا بعد أن أثبتت الفحوص إصابتهما بفيروس كورونا.

وتم تصوير الممثل الشهير وزوجته وهما يبتسمان لدى استقلالهما سيارة في مدينة لوس أنجلوس.

وقالت مواقع مهتمة بأخبار المشاهير إن الصور التقطت بعد فترة وجيزة من هبوط الزوجين في مطار في المدينة الواقعة في ولاية كاليفورنيا.

وشوهد هانكس وهو يرقص بعد الهبوط من طائرة خاصة في مطار المدينة، بحسب تلك المواقع.

وفاز هانكس بجائزة الأوسكار مرتين وهو أحد أكثر النجوم شعبية في الولايات المتحدة، وكان وزوجته ويلسون من أوائل المشاهير الكبار الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا الذي تحول إلى جائحة حصدت أرواح أكثر من 27 ألف شخص حول العالم.

وعولج هانكس وزوجته في مستشفى بأستراليا وعزلا نفسيهما لفترة إضافية بعد مغادرتهما للمستشفى.

وكان هانكس في أستراليا لتصوير فيلم عن ألفيس بريسلي عندما أعلن في 11 مارس آذار أنه وزوجته أُصيبا بفيروس كورونا، وتم وقف التصوير في الفيلم منذ ذلك الحين كما توقف تصوير مئات من الأفلام الأخرى والبرامج التلفزيونية في مختلف أنحاء العالم.

 

المصدر: موقع الحرة